ديكورات الشقق من الداخل وتصميمها

ديكورات شقق من الداخل وكيفيه اختيار التصميم من الداخل:.

ديكورات شقق:
عندما تبحثون عن افضل ديكور لشققكم وتودون الحصول على شقة عصرية وأنيقة ماعليكم سوا متابعة مقالينا الحالي أعزائي  حيث سأطلعكم في هذا المقال عن كيفية الحصول على أجمل ديكور للشقتكم وحسب ميزانيتكم المخصصة لعمل الديكور  وحسب  المساحات المتوفرة لديكم وهذا بمساعدة الاخصائين في الديكورات الذين يتعاونون مع شركتنا
ديكورات الشقق
ديكورات الشقق 
وهذا بجعلهم يقدمون لكم أفكارللحصول على ديكورات تتميز بأناقنها وبإعطاء مساحات واسعة خاصة اذا كانت شقكتم تتميز بحجمها الصغير ودفئها الذي لايكتمل الا بوضع لمسات عفوية وسحرية لاعطاء شقتكم حجم ومساحة اوسع ايضاً  . 
لهذا اختار لكم خبراء الديكور اهم النصائح التي تساعدكم على كل ماتحلمون بالحصول عليه وللحصول على شقة مليئة بالاناقة والترتيب واستغلال لكافة المساحات وذلك عن طريق التركيز على هذه النقاط الهامة :

1-مراعاة ترتيب الغرف بشكل عام حيث من المفترض وضع قسم غرف النوم بقسم مخصص حتى لايؤثر على راحة افراد الاسرة من الضوضاء والضجيج ، وتخصيص غرفة خاصة لاستقبال الضيوف حتى لايؤثر ايضا على راحة الضيف او افراد الاسرة او حجز حرية العائلة .
2-تخصيص بهو صغير عند الدخول للمنزل لاعطاء مساحة وشراحة للشقة ونقوم بوضع مرأة في البهو وانارة قوية في السقف كما يجب استغلال الزوايا في الشقة بطريقة مثالية و فنية مثل وضع لوحات أنيقة تناسب الالوان المتبعة في الديكور عموماً أو لمبدير ذات تصميم هندسي لاعطاء الغرفة اناقة عصرية .
3- التركيز على ديكور الاسقف حيث يجب عدم وضع زواية عريضة في الغرفة الصغيرة واعتماد الموديلات الناعمة على زواية الغرفة ، ويمكن للغرفة الكبيرة التوجه لعمل الجبس العريض .
4-من المفضل عند اختيار الوان الدهان التركيز على الالوان الفاتحة خاصة اذا كانت الغرف صغيرة نسبياً ، اما اذا كانت المساحة متوفرة وواسعة يمكنك تخصيص حائط في واحد في الغرفة بالون الغامق مثل الخمري او الفضي او الفيروزي .
5- توزيع الاضاءة  في زاويا الغرفة بشكل خفيف مع وضع الثريات العصرية من الكريستال وسط الغرفة لتعطي اناقة للديكور وفخامة .
6-وضع ستائر ذات الألوان البيضاء من الغربول او الشيفون مع وضع طبقة من الساتان حسب لون المفروشات حتى لانحجب ضوء الشمس في النهار وكذلك لاعطاء مساحة وشراحة للغرف ، كما يفضل استخدام الستائر ذات الرسومات اللطيفة للاطفال وبدرجات الزهر او الموف للبنات ،او بدرجات الازرق والاخضر والاصفر للاولاد .
7-يمكن فتح الغرف على بعضها بين غرف الجلوس والضيوف والطعام والعزل بينهما بواسطة باب خشبي متحرك للتجهيز للمناسبات والجماعات الكبيرة كما يمكن استخدام الابواب في حال الرغبة بالخصوصية ،وضع مرأة كبيرة على حجم الخزائن بالنسبة لغرفة النوم بدلاً من اللوحات لشقق الصغيرة ،لانها تعطي مساحة واسعة للغرفة بشكل ملحوظ .

8-اختيار شكل وتصميم  الأثاث والمفروشات بشكل يستفاد منه كديكور و كفائدة فعلية مثل اختيار مكعبات على شكل طاولة وبأنن واحد خزانة صغيرة لوضع الكتب مثلاً بداخلها وللجلوس عليها بدلاً من الكرسي الصغيرة للاطفال .

الكاتب :

نقل عفش الكويت جميع مناطق الكويت اخصائيون


الإبتساماتإخفاء